الجزائـــــــــر فداك يا فلسطيــــــــــــن
أهلا وسهلا بكل حرٍ وحرة ’أهلا وسهلا بكل قلم لا يخط إلا للواجب,اهلا وسهلا بصوتٍ لا يصدح إلا للحق و بنفس لا تطيب لا من الطيبِ,أهلا و سهلا بجميع رواد هذا المنتدى.


هذا المنتدى مساحة لجميع الاحرار في هذا العالم للتعبير عن أنفسم للتضامن مع احرار أخرين حيثما كانوا, فأهلا وسهلا لكل الاحرار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالبوابة
تابعوا اخر الاخبار الخاصة بمباراة الجزائر فلسطين بعد غد الاربعاء بملعب 5 جويليه بالجزائر العاصمة

المباراة منقولة على قناة فلسطين الرياضية وعلى قناة الجزائرية الثالثة و قناة بين سبور العربية

مالك أبو الرب يدون أسم فلسطين بالذهب في بطولة العالم للتايكوندو

البث الجديد للقناة الرياضية بجودة أفضل بـ 6 مرات عن بث فلسطين مباشر , حيث أن التردد الجديد للقناة بحجم 6MB , بينما تردد فلسطين مباشر 1MB
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
.
الله يعمى عنى السكاكين بجاه هاليوم المبارك
Animated_sheep_praying_lg_clr.gif (156×195)
يا خسارة شبـــــــــابي
sheep.gif (120×120)

شاطر | 
 

 اخبار رياضية عالمية غريبة مرحة و....مملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
spongebob
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الدلو عدد المساهمات : 14
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
علم بلدى : فلسطين

مُساهمةموضوع: اخبار رياضية عالمية غريبة مرحة و....مملة   الأحد نوفمبر 13, 2011 11:13 am



حكم "سكران" يدير مباراة كرة قدم ..





في واقعة غير مسبوقة في مباريات كرة القدم , تدخلت الشرطة في تشيكيا لإجراء فحص كحول على حكم إحدى مبارايات كرة القدم بعدما تبين أنه "سكران" عقب قيامه بطرد ثلاثة لاعبين من أحد الفريقين دون سبب وسقوطه على الأرض الموحلة عدة مرات.
وانتهت المباراة بتعادل الفريقين لهدف لكل منهما, فيما تدخلت السلطات المحلية لاحقا لإلغائها.
وقال كاريل دوسيك المسؤول في نادي يسترابي لوتا التشيكي لصحيفة محلية "كانت الرائحة التي تفوح منه أشبه بمصنع خمور, ولم يخف أنه كان يشارك في عيد ميلاد أحد الأشخاص قبل قيادته المباراة" حسبما ورد في وكالة فرانس برس.
وبعدما تلطخ قميصه بالوحل، إثر سقوطه مرات عدة على الأرض قام الحكم توماس فيدرا بطرد ثلاثة لاعبين من نادي يسترابي في مباراته ضد نادي تينيتش-ناد-لابيم
وقرر الفريق متابعة المباراة بثمانية لاعبين مكتفياً فقط بالدفاع من دون الهجوم
وقال دوسيك "ما من قانون يمنع حكما ثملا من قيادة مباراة. لو رفضنا متابعة المباراة لكنا تعرضنا لعقوبة".
ويواجه الحكم الذي كانت نسبة الكحول عالية جداً في دمه، عندما فحصته الشرطة، عقوبة قد تصل إلى منعه من قيادة المباريات لمدة سنة.







شاكيرا تنفصل عن بيكيه بسبب خيانته




ذكرت مجلة «تي في نوتس» المكسيكية أن الفنانة شاكيرا قررت الانفصال عن صديقها بيكيه لاعب برشلونة الإسباني، الذي يصغرها بعشر سنوات، بعد علاقة غرامية دامت ستة أشهر، وذلك بعدما اكتشفت أنه يخونها مع فتاة أخرى أصغر منها سنا.
وأضافت المجلة أن المطربة الكولومبية اتخذت قرارها هذا منذ عدة أسابيع، وليس قبل أيام، بعد أن كانت نفت صحة ما تردد حول انفصالها عن صديقها مدافع برشلونة الإسباني عادت لتؤكد صحة هذا الخبر.
واستدلت في تحليلها بعدم التقاء الطرفين منذ مدة طويلة، ورفضت حجة انشغال الطرفين بميدان عملهما، بما أنهما التقيا من قبل، رغم المباريات المتتالية للأول مع برشلونة، والسهرات الفنية الكثيرة لشريكته عبر مختلف مناطق العالم.

ويشار الى ان الخائن بيكيه وشاكيرا قد زارا "اسرائيل" معا قبل أشهر، لأحياء عدة حفلات فنية، وهذه الزيارة لم ترضي كثير من الشجعين العرب والفلسطينيين لخائن شاكيرا ... بيكيه.








أمير سعودي يشتري النسبة الأكبر من أسهم نادي بانثينايكوس اليوناني





أنهى الأمير السعودي سلطان بن ناصر الفرحان آل سعود بنجاح إجراءات شراء النسبة الأكبر من أسهم نادي بانثينايكوس اليوناني والتي بلغت قيمتها 20 مليون يورو، حسب ما ذكرته الصحف اليونانية.
وطبقاً لموقع (جول.كوم) الذي نشر الخبر ، فإن الأمير السعودي يكون قد امتلك ما نسبته 54.7% من النادي اليوناني، وسيتم انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي في اجتماع الجمعية العمومية، لتخصيص مبلغ محدد لكرة القدم للتطوير والاستثمار.
يُذكر أن بانثينايكوس كان يعاني من أزمة مالية خانقة في الفترة الأخيرة بعد أن ابتعد العديد من الشركات الراعية عنه نتيجة الوضع المتدهور في الاقتصاد اليوناني.






غرائب..رياضة غريبة كرة قدم بنيران مشتعلة






جفرا نيوز-لعبة كرة النار أو ما تعرف بـ(Sepak Bola Api) في اللغة المحلية هي لعبة تقليدية يلعبها الأندونيسيين من سكان مدينة (Yogyakarta) ،


ذات الأغلبية المسلمة في أوقات متعددة من العام. وهي كرة قدم تماما ككرة القدم العادية ، ولكن الفرق الوحيد في أن هذه اللعبة تلعب بواسطة كرات مشتعلة بالنيران.
لا تلعب هذه اللعبة بواسطة كرات القدم العادية ، لأنها لا تصلح لإضرام النار فيها لذا فإن هذه اللعبة الغريبة تلعب بواسطة كرات تصنع خصيصاً لهذا الحدث وتصنع من جوز الهند ، بحيث يتم إفراغ كرات جوز الهند من الماء وتعبئتها ونقعها بالبنزين أو الكيروسين لتبقى مشتعلة طوال فترة المباراة ، علماً أن هذه اللعبة تلعب من قبل الذكور والإناث أيضا.




حرب بين متضامنين فلسطينين من جمهور البرصا و يهود مندسين في صفوف انصار البرصا
جمهور مافيا برشلونة يحيي الأسير اليهودي جلعاد شاليط







وهكذا كان رد الفلسطينين
شكرا لكم حمرتو الوجوه











والى لقاء اخر واخبار اخرى
spongebob
يحييكم ويتمنى لكم السعادة الدائمة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار رياضية عالمية غريبة مرحة و....مملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجزائـــــــــر فداك يا فلسطيــــــــــــن :: ريـــــــــــاضة :: رياضة عالمية-
انتقل الى: