الجزائـــــــــر فداك يا فلسطيــــــــــــن
أهلا وسهلا بكل حرٍ وحرة ’أهلا وسهلا بكل قلم لا يخط إلا للواجب,اهلا وسهلا بصوتٍ لا يصدح إلا للحق و بنفس لا تطيب لا من الطيبِ,أهلا و سهلا بجميع رواد هذا المنتدى.


هذا المنتدى مساحة لجميع الاحرار في هذا العالم للتعبير عن أنفسم للتضامن مع احرار أخرين حيثما كانوا, فأهلا وسهلا لكل الاحرار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالبوابة
تابعوا اخر الاخبار الخاصة بمباراة الجزائر فلسطين بعد غد الاربعاء بملعب 5 جويليه بالجزائر العاصمة

المباراة منقولة على قناة فلسطين الرياضية وعلى قناة الجزائرية الثالثة و قناة بين سبور العربية

مالك أبو الرب يدون أسم فلسطين بالذهب في بطولة العالم للتايكوندو

البث الجديد للقناة الرياضية بجودة أفضل بـ 6 مرات عن بث فلسطين مباشر , حيث أن التردد الجديد للقناة بحجم 6MB , بينما تردد فلسطين مباشر 1MB
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
.
الله يعمى عنى السكاكين بجاه هاليوم المبارك
Animated_sheep_praying_lg_clr.gif (156×195)
يا خسارة شبـــــــــابي
sheep.gif (120×120)

شاطر | 
 

 اليوم يوم مميز يوم عيد ميلاد فداكى روحى يا فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محـــاربة صغيـرة
عضو مشارك
عضو مشارك


الدلو عدد المساهمات : 24
نقاط : 51
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
الإقامة : أنتراكتيكا
علم بلدى : فلسطين

مُساهمةموضوع: اليوم يوم مميز يوم عيد ميلاد فداكى روحى يا فلسطين   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 2:39 pm








اليوم يوم مميز يوم ميلادك يا عمرى
كل عام وانتى بألف ألف خير يارب














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أنثى جموحة
عضو نشيط
عضو نشيط


العذراء عدد المساهمات : 50
نقاط : 130
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
علم بلدى : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: اليوم يوم مميز يوم عيد ميلاد فداكى روحى يا فلسطين   الخميس سبتمبر 22, 2011 4:48 am







**************************
كل القلوب اف عيد ميلادك ورود
ياوردة ٍ ماتشبهك اي وردة
هذا الفرح ماله بهاللحظة حدود
وده يسولف للزمن عنك وده
ياللي القلوب اف عيد ميلادك ورود
ياوردة ٍ بك ياصل الزين حده

**************************

لك تهاني صاغها صدق الشعور
ياعسى عيدك مدى الأيام عايد "

**************************

أعذب تهنئة لأعذب احساس

ياللي غلاك مالة قياس

كل عام وانت أسعد الناس

**************************

عيـد ميـلاد سعيـد كهيـنة
و أسفة عى تأخري في معايدتك يا الغالية








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فداك روحي يا فلسطين
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


القوس عدد المساهمات : 185
نقاط : 462
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الإقامة : الجزائـر
علم بلدى : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: اليوم يوم مميز يوم عيد ميلاد فداكى روحى يا فلسطين   الإثنين سبتمبر 26, 2011 7:50 am






شكرا راما حبيبتي
شكرا يا قلبا حاضنا ويا ثغرا باسما بشهد العسل حلى كل أيامي
شكرا يا بلسما لجروحي ويا شمسا لحياتي
شكرا ياأغلى الناس
دورت رسالة أرسلها لك .. ما لقيت أحلى من كلمة .. الله لا يحرمني منك

















عدل سابقا من قبل فداك روحي يا فلسطين في الأحد أكتوبر 02, 2011 8:15 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ijiljilisghaza.forumalgerie.net
فداك روحي يا فلسطين
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


القوس عدد المساهمات : 185
نقاط : 462
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الإقامة : الجزائـر
علم بلدى : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: اليوم يوم مميز يوم عيد ميلاد فداكى روحى يا فلسطين   الإثنين سبتمبر 26, 2011 9:48 am





شكرا بزااااااااااااااااااااف إلهام
شكرا هديتك والله أسعدتني بزاف
صحيح متاخرة لكن على رأي المثل
خير أن تصل متأخرا على أن لا تصل أبدا
هههههههههههههههههه
والمثل ينطبق على أيضا
إعتذر منك في تأخري على الرد على معايدتك
كما أعتذر لراما ايضا
الله يسعدك ويحفظك ياااااارب













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ijiljilisghaza.forumalgerie.net
محـــاربة صغيـرة
عضو مشارك
عضو مشارك


الدلو عدد المساهمات : 24
نقاط : 51
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
الإقامة : أنتراكتيكا
علم بلدى : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اليوم يوم مميز يوم عيد ميلاد فداكى روحى يا فلسطين   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 6:46 am

العفو غاليتى العفو يا جوريتى العطرة
فلا تشكرينى على شىء قدمته لنفسى
فانا أنتى وأنتى أنا روحى وقلبى ومهما فعلت
لن أوفيكى حقك مهما فعلت تستحقين أكثر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوم يوم مميز يوم عيد ميلاد فداكى روحى يا فلسطين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجزائـــــــــر فداك يا فلسطيــــــــــــن :: استــــــــــــــــــــــــــــراحة المنـتـدى :: افراح وأعياد المنتدى-
انتقل الى: