الجزائـــــــــر فداك يا فلسطيــــــــــــن
أهلا وسهلا بكل حرٍ وحرة ’أهلا وسهلا بكل قلم لا يخط إلا للواجب,اهلا وسهلا بصوتٍ لا يصدح إلا للحق و بنفس لا تطيب لا من الطيبِ,أهلا و سهلا بجميع رواد هذا المنتدى.


هذا المنتدى مساحة لجميع الاحرار في هذا العالم للتعبير عن أنفسم للتضامن مع احرار أخرين حيثما كانوا, فأهلا وسهلا لكل الاحرار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالبوابة
تابعوا اخر الاخبار الخاصة بمباراة الجزائر فلسطين بعد غد الاربعاء بملعب 5 جويليه بالجزائر العاصمة

المباراة منقولة على قناة فلسطين الرياضية وعلى قناة الجزائرية الثالثة و قناة بين سبور العربية

مالك أبو الرب يدون أسم فلسطين بالذهب في بطولة العالم للتايكوندو

البث الجديد للقناة الرياضية بجودة أفضل بـ 6 مرات عن بث فلسطين مباشر , حيث أن التردد الجديد للقناة بحجم 6MB , بينما تردد فلسطين مباشر 1MB
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
.
الله يعمى عنى السكاكين بجاه هاليوم المبارك
Animated_sheep_praying_lg_clr.gif (156×195)
يا خسارة شبـــــــــابي
sheep.gif (120×120)

شاطر | 
 

 الهواتف الذكية ستزيح الكمبيوتر الشخصي خلال 5 سنوات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خارج الحدود
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

السرطان عدد المساهمات : 50
نقاط : 110
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
الإقامة : jijel

مُساهمةموضوع: الهواتف الذكية ستزيح الكمبيوتر الشخصي خلال 5 سنوات   الثلاثاء فبراير 15, 2011 5:26 am

تطورات واسعة في التطبيقات التكنولوجية



يقدم تقرير اتجاه "جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية" الصادر عن اتحاد الصناعة في سان فرانسيسكو لمحة عن التطورات التي سوف تطرأ على مستقبل التقنيات الحديثة خلال السنوات الخمس المقبلة.
لذلك يتوقع جاك كاتس، المحلل من "CEA"، أن الطلب سيزداد على الجيل الجديد من الهواتف الذكية التي تستند إلى عرض ومعالجة الرسومات بالنسبة للألعاب ثلاثية الأبعاد.



يُشار إلى أن الألعاب التي تعتمد على مناظر طبيعية مع رسومات معقدة تعمل حتى الآن فقط على أنظمة تشغيل وأجهزة كمبيوتر فائقة الأداء. الأمر الذي سيعزز مواقف مصنعي الأجهزة بوجه خاص سواء في سوق الألعاب أو لدى الأجهزة النقالة عند تطوير ألعاب ناجحة يمكن تشغيلها ضمن تطبيقات الهواتف الذكية.

ففي هذا الصدد حقق صانعو "سوني بلاي ستيشن" نجاحاً بإصدارهم التليفون الذكي مزود ببلاي ستيشن محمول. أما إصدار "نينتيندو 3D" لألعاب الجيب "دي. إس" فتقف في الصدارة لعام 2011.

وبذلك يتوقع كاتس أن مايكروسوفت سوف تلحق بهم قريباً.

ويضيف "عندما يتجه جزء من 40 مليون مستخدم من "مايكروسوفت إكس بوكس" إلى شراء الهواتف الذكية لمايكروسوفت، فإن حصتها في السوق ستتضاعف". حيث باعت من "ويندوز فون 7" حتى الآن 1.5 مليون قطعة.
وداعاً لشبكة الإنترنت السلكية التطور التكنولوجي الهائل وسرعة التوسع في شبكات المحمول جعل موردي أنظمة النطاق العريض broad band على استعداد لقفزة كبيرة في المستقبل، والذي تقرره لجنة التأمين التابعة لـ"CEA" لعام 2012، الأمر الذي سيدفع المستخدمين نحو العدول تماماً عن الاتصال بشبكات الإنترنت السلكية في ما يعرف "إنترنت-كابل" وتصفح الإنترنت عبر الشبكات اللاسلكية الخلوية.

ويعد المعيار اللاسلكي الجديد طويل الأمد الذي يقدم بالفعل الدعم الرئيس في عدة دول كبرى، بمعدلات نقل تصل إلى 20 ميغابايت في الثانية عن طريق "Downlink"، كذلك في اتجاه الجهاز.

وحالياً تعتمد غالبية الأسر في الولايات المتحدة الأمريكية على أنظمة اتصال "دي. إس. إل" التي تصل سرعتها بالكاد إلى أربعة ميغابايت في الثانية.
2014.. نهاية عصر الكمبيوتر الشخصي ونظراً للتطبيقات الحسابية المعقدة سيظل للكمبيوتر التقليدي ضرورة، وذلك طبقاً لتوقعات محللي "CEA".



وحيث إن أجهزة وواجهات الهواتف النقالة تتطور بوتيرة سريعة فستحل محل الكمبيوتر المحمول بالكامل في غضون أربع سنوات. حسب ما يتعقد كاتس ففي القريب العاجل سيتم طرح الهواتف الذكية ذات الأداء المتميز مع "Docking-Station" الشهير (وهو عبارة عن قاعدة أو محطة يتم تركيبها بالجهاز وتحوي منافذ USB، ومنفذ COM، ومنفذ للطابعة LPT، ومنفذ للشاشة ومنفذ للمودم ومنفذ للشبكة وآخر لجهاز COMBO للأقراص المرنة والمدمجة).

لذا ينبغي على موردي البرامج مراعاة الانتقال دون وصلات للبيانات والتطبيقات بين الأجهزة بسلاسة. كما ينبغي أن تتناسب تنسيقات الملفات وطريقة العرض على الجهاز تلقائياً في حالة التشغيل بين الهاتف النقال وشاشة الكمبيوتر المحمول أو شاشة التلفزيون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهواتف الذكية ستزيح الكمبيوتر الشخصي خلال 5 سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجزائـــــــــر فداك يا فلسطيــــــــــــن :: طب وعلوم :: أخبــــــــــــار ومعلومــــــــــــات علمية-
انتقل الى: