الجزائـــــــــر فداك يا فلسطيــــــــــــن
أهلا وسهلا بكل حرٍ وحرة ’أهلا وسهلا بكل قلم لا يخط إلا للواجب,اهلا وسهلا بصوتٍ لا يصدح إلا للحق و بنفس لا تطيب لا من الطيبِ,أهلا و سهلا بجميع رواد هذا المنتدى.


هذا المنتدى مساحة لجميع الاحرار في هذا العالم للتعبير عن أنفسم للتضامن مع احرار أخرين حيثما كانوا, فأهلا وسهلا لكل الاحرار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالبوابة
تابعوا اخر الاخبار الخاصة بمباراة الجزائر فلسطين بعد غد الاربعاء بملعب 5 جويليه بالجزائر العاصمة

المباراة منقولة على قناة فلسطين الرياضية وعلى قناة الجزائرية الثالثة و قناة بين سبور العربية

مالك أبو الرب يدون أسم فلسطين بالذهب في بطولة العالم للتايكوندو

البث الجديد للقناة الرياضية بجودة أفضل بـ 6 مرات عن بث فلسطين مباشر , حيث أن التردد الجديد للقناة بحجم 6MB , بينما تردد فلسطين مباشر 1MB
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
.
الله يعمى عنى السكاكين بجاه هاليوم المبارك
Animated_sheep_praying_lg_clr.gif (156×195)
يا خسارة شبـــــــــابي
sheep.gif (120×120)

شاطر | 
 

 فلسطين برهنت تألقها وقت الصعاب ونجحت في اختراق المحافل الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza
عضو مشارك
عضو مشارك


السرطان عدد المساهمات : 23
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 21/02/2011
علم بلدى : الجزائر

مُساهمةموضوع: فلسطين برهنت تألقها وقت الصعاب ونجحت في اختراق المحافل الدولية   الأحد مارس 27, 2011 3:33 am



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أفرز اللقاء التاريخي بين المنتخبين الأولمبيين الفلسطيني والتايلندي الذي أقيم على استاد الشهيد فيصل الحسيني في إياب لقاء الفريقين في التصفيات التمهيدية لأولمبياد لندن 2012 العديد من ردود الفعل التي امتزجت بالسعادة بإقامة المباراة على أرض فلسطين منذ 77 عاماً والحزن بعد خسارة فرسان الأولمبي بضربات الجزاء الترجيحية وخروجه من التصفيات التمهيدية.

الحدث أثبت قدرة الاتحاد في استقبال المنتخبات

إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أكد أن الاتحاد كان على مستوى المسؤولية من حيث التنظيم والانضباط ومساعدة الجماهير للظهور بشكل مشرف يليق بسمعة ومكانة الشعب الفلسطيني.

وأوضح أبو سليم أن نتيجة المباراة كانت مهمة جداً للانتقال إلى الدور الثاني للتأكيد على قدرة الاتحاد في استقبال الفرق الرياضية على صعيد البطولات الرسمية سواء على صعيد الاتحاد الآسيوي أو العربي وكنا بحاجة ماسة لتعزيز هذا الإنجاز بلقاءات أخرى تقام في فلسطين.

وأشار أبو سليم إلى أن النتيجة لم تعكس المستوى الحقيقي للأولمبي في كثير من الأوقات ولازم اللاعبين سوء الحظ في عدم تسجيل أهداف.

ولفت أبو سليم إلى أن حضور بن همام ونائبه السركال يؤكد على المكانة المميزة والعلاقات الخاصة التي تجمع اللواء الرجوب وأعضاء الاتحاد، مقدماً شكره على الدعم الكبير الذي قدمه للرياضة الفلسطينية ومساندتهم للاتحاد في كسر الحصار المفروض على الرياضة الفلسطينية وتأكيد على حق الكرة الفلسطينية في إقامة مباريات على أرض فلسطين.

وأضاف أبو سليم " كنا نتمنى أن تكتمل فرحة الشعب الفلسطيني بهذا الإنجاز بالتأهل إلى الدور الثاني، متمنياً أن يتمكن الفريق الوطني بجهود اللواء الرجوب في إقامة مباريات الإياب على أرض فلسطين أسوة بالمنتخب الأولمبي.

ولم يخف إسماعيل مطر عضو الاتحاد حزنه الشديد لخروج المنتخب من التصفيات، مشيداً بالتنظيم الراقي للمباراة.

وأكد مطر أننا نستحق أن يكون لنا ملعب بيتي في فلسطين بشهادة كل الشخصيات الرياضية والإعلامية التي حضرت اللقاء وكان أملنا في التأهل.

فلسطين فازت بإعادة الحق المغتصب

واعتبر حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين أن فلسطين فازت بجماهيرها ومسؤوليها ورجالاتها وأعادت الحق بعد اغتصاب دام لعقد عقود طويلة.

وقال عليان " كانت خسارة ثقيلة في ظل أن الفوز كان في متناول اليد الذي سيكون له أثر كبير حيث سيسجل في تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية".

وحيا عليان جهود القائمين على الرياضة واللاعبين الذين كانوا قاب قوسين أو أدني من الفوز، موضحاً أن هذه هي كرة القدم ويجب ان نتقبل النتيجة بكل روح رياضية والقادم أفضل إن شاء الله.

إقالة التليلي

من جانبه أكد الإعلامي إبراهيم أبو الشيخ أن فلسطين نجحت وبامتياز في كافة الأمور الإدارية لاستقبال بعثة المنتخب التايلندي الأولمبي، وكانت فلسطين المضيافة في قمة تألقها لتبرهن أن الشعب الفلسطيني لديه ما يستحق الحياة.

وأضاف أبو الشيخ أن المباراة أكدت أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب لديه القدرة في استقبال أي مباراة دولية على المستويين القاري والدولي.

وحمل أبو الشيخ الكابتن مختار التليلي المدير الفني للمنتخب خسارة المنتخب لفشله في قراءة المباراة، متمنياً أن يتم إقالته لعدم امتلاكه لأي قدرات فنية.



خسارة الأولمبي ليست نهاية المطاف

الإعلامية نيللي المصري اعتبرت اللقاء التاريخي بين المنتخبين الفلسطيني والأولمبي حمل في طياته العديد من المعطيات والمعاني بغض النظر عن خسارة منتخبنا في اللقاء.

وأضافت المصري أن الحدث إنجاز رياضي كبير وإضافة نوعية لتاريخ الرياضة الفلسطينية التي لها جذور منذ القرن الماضي، مشيرة إلى أننا كفلسطينيين ولأول مرة نؤازر منتخبنا على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية.

وأوضحت المصري أن خسارة منتخبنا ليست نهاية المطاف، لافتة إلى أن اللقاء جسد الروح الفلسطينية والانتماء الفلسطيني وعراقة الرياضة الفلسطينية وجهود القائمين عليها.

مكتسب يجب الحفاظ عليه

من جهته أكد الإعلامي حسام الدين حرب عضو مجلس رابطة الصحفيين الرياضيين أن لقاء الاولمبي رغم الهزيمة غير المستحقة حمل معاني كثيرة أهمها ترسيخ الملعب البيتي لمباريات منتخباتنا الوطنية، مشدداً على ضرورة المحافظة على هذه المكتسبات من خلال تصويب البوصلة نحو الرؤية الفلسطينية الرياضية الوطنية.

وأشاد حرب بالتنظيم الراقي الذي رافق اللقاء ويؤكد قدرة الشعب الفلسطيني على العطاء وأنه شعب يستحق الحياة كباقي شعوب العالم على الرغم مما يعانيه من الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى أن تلك المعوقات تعطينا قوة ذاتية نحو الحفاظ على ثوابتنا الوطنية وعاصمتها القدس الشريف.

وتمنى حرب أن يكون اللقاء القادم وقد تحققت اللحمة الوطنية وإنهاء الانقسام وزوال الاحتلال.

سوء التوفيق وخلل المدرب سبب الخسارة

الإعلامي أشرف مطر المحرر في صحيفة الأيام وعضو مجلس إدارة الصحفيين الرياضيين رأي أن المنتخب عانى من عدم التوفيق وأخفق في استثمار الفرص من جهة وسوء إدارة المدير الفني للمنتخب من جهة أخرى تحديداً في الشوط الثاني والأشواط الإضافية.

وأكد مطر أن اللقاء يعد تاريخياً بمعني الكلمة حققت فلسطين نجاحات كبيرة واستحقت الرضا من قبل الاتحاد الآسيوى لكرة القدم من خلال علامات الرضا التي بدت على رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام ونائبة يوسف السركال.

الحدث التاريخ أعلن عن بداية جديدة للرياضة الفلسطينية لاختراق كافة المحافل الرياضية في استثماره لترسيخ وتعزيز مبدأ أن فلسطين تمتلك القدرات والإمكانيات في استضافة كافة المنتخبات العربية والآسيوية والدولية على أرضها وبين جمهورها





]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فداك روحي يا فلسطين
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


القوس عدد المساهمات : 185
نقاط : 462
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الإقامة : الجزائـر
علم بلدى : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: فلسطين برهنت تألقها وقت الصعاب ونجحت في اختراق المحافل الدولية   الإثنين مارس 28, 2011 1:15 am



نبارك لمنتخب الفدائي الفلسطيني تاهله عن جدارة واسنحقاااااااااااق كبيرين لدوري المحموعات

المؤهلة لكاس أمم أسيا بعد تفوقه في التصفبات الاولية فيما يسمى كأس التحدي




بعد نفوقه على منتخبات المجموعة وهي الفلبين بنغلادش ومينمار

الفدائي سيدخل التصفيات النهائية لكأس امم اسيا والى جانبه منخبات قوية ابرزها

المنتخب الكوري الشمالي تمنيانتا مواصلة الانتصارت للفدائي والتأهل الى نهائيات

2015 وكل شيء ممكن امام الارادة والعزيمة وحب الوطن

الف ميروووووووووووووووووووووك
يا فلسطين





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ijiljilisghaza.forumalgerie.net
 
فلسطين برهنت تألقها وقت الصعاب ونجحت في اختراق المحافل الدولية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجزائـــــــــر فداك يا فلسطيــــــــــــن :: ريـــــــــــاضة :: رياضة فلسطينية-
انتقل الى: